"اقسم بالله ربي عالم على ما أقول هاد الناس معقولين خدمة ماشاء الله .خصوصا الأخ عبد الجليل كلمتهم جاو على طول .خدمة متقونة .ماشي بحال شي وحدين لا كلمة لاخدمة الله يهديهم.شكرا لكم والى اللقاء انشاء الله ."
ح.ع★★★★★
"تجربة واعرة مع عامل الصيانة. كان محترفاً بزاف، سريع الاستجابة، وقام بالعمل بإتقان. خدمة تستاهل خمس نجوم ⭐⭐⭐⭐⭐."