"تشرفتُ بمعرفتك يا سيد رشيد، وسُررتُ بالعمل مع هشام ومحمد. شكرًا لكما على الخدمة الواعرة. / وكالة رحلات سفاري الجبلية"
ح.ع★☆☆☆☆
"عندما ترى المكان الذي تُؤوي فيه الكلاب، لا ترغب في التعامل مع هادي المؤسسة؛ فلا احترام للحيوانات. من المحزن سماع نباحها طوال اليوم، بل وحتى طوال المساء."