أ.ز
★★☆☆☆
"لم تُنجز الخدمة. تابعتُ الأمر يوميًا لأكثر من أسبوع، وكان يُصرّح بأنه سيأتي لإتمام العمل، ولكن دون جدوى.
لا أحبّذ كتابة التقييمات السلبية، لكنني كنتُ صبورًا بما يكفي لدفع المبلغ كاملًا. في المستقبل، سأدفع المبلغ المتبقي فقط عند إتمام العمل، لأنّ الثقة بالناس ليست مضمونة دائمًا. هو شخص لطيف وودود، لكنه لا يفي بوعوده، وهاد ما يُزعجني. مع ذلك، أُعطيه نجمتين فقط."