"تبارك الله عليكم اختي ميمكنش يجي شي عيد و منخيطش عندكم 😍 الله يسر ليكم"
ن.ب★★★★★
"المعاملة كانت بزاف حلوة وراقية
أكيد ان شاء الله وقت ارجع رح اجي ع المحل والموديلات والأسعار تنافسية وفي مرونة بالتعامل والاهتمام كان توب ما شاءالله الله يبارك برزقكم😊"