ن.ع
★☆☆☆☆
"لقد تعاملتُ مع هادي الشركة، وفي البداية سارت الأمور على ما يرام، خدمة زبناء واعرة!
بعد فترة، اختفى المدير مرتين، ولم يعد يرد على اتصالاتي. لم يكن العمل قد اكتمل، لكنه كان يطلب دفعة مقدمة في كل مرة قبل أن يختفي.
للأسف، دفعتُ ما يقارب 90% من المبلغ لمشروع لم يُنجز بالشكل المطلوب.
اتصلتُ به عدة مرات، لكنه لم يُجب! اضطررتُ لحظره والبحث عن شخص آخر لإصلاح ما يمكن إصلاحه وإتمام العمل الذي دفعتُ ثمنه مُسبقًا."