إ.ب
★☆☆☆☆
""السلام عليكم، بغيت نشارك معاكم ملاحظة بخصوص السيدة اللي فالاستقبال فالبيورو ديالكم ديال جانو فـ أكادير باي. بكل احترام، ما كاتعاملش مزيان مع الناس، وهاد كيأثر على صورة الشركة. إذا كانت هاد التصرفات كتعكس سياسة المسؤولين اللي حاطينها، فهاد غادي يعطي انطباع سلبي على الخدمة عندكم. كنظن أن الاهتمام بجودة التعامل مهم بزاف باش تبقى سمعة الشركة زوينة.""