"ذهبتُ اليوم إلى محل زماني للخياطة، وكنتُ راضياً بزاف.
جميع العاملين فيه لطفاء بزاف ومرحبون.
شكر خاص للسيد نور الدين الذي خصص وقتاً لمساعدتي، وشرح لي كل شيء بوضوح، وكان في غاية الاحترام.
ننصح بيهم بزاف."
ه.ع★★★☆☆
"الموظفون لطفاء لكن النتيجة متوسطة (بعيدة كل البعد عن الكمال المزعوم)... نقطة أخرى، أجدها باهظة الثمن!"